السؤال

منذ 8 شهور

مجاب

الخلية الناتجة عن اندماج الحيوان المنوي بالبويضة هي:

الخلية الناتجة عن اندماج الحيوان المنوي بالبويضة هي:

الإجابات

منذ 8 شهور

-الزيجوت.
0

شارك السؤال

آخر الملفات المضافة